Wednesday 13 December 2017

الانترنت - المتاجرة التجريبي باور بوينت


ذي دانسوير دانسوير كولكتيون يوفر لك مجموعة كبيرة من أحذية الرقص والرقص لجميع أنواع الرقص من أبرز الماركات الرقص بلوخ. كابيزيو. حرر، بسبب، لندن. ريبيتو. حتى دانكا. سانشا وأكثر من ذلك، بما في ذلك الخاصة جدا نقل دانسوير جمع، مصدر لك بأسعار كبيرة مع تصاميم كبيرة، والأقمشة ذات جودة عالية. ثيريز كل ما يمكن أن تحتاجه لبدء في فئة الرقص، للباليه. ثياب. التنانير. توتوس. مجموعة واسعة من الجوارب الرقص الناعمة السوبر لينة. وأحذية الباليه مناسبة للمبتدئين على طول الطريق تصل إلى المستوى المهني. هناك الاحترار لجميع أنماط الرقص حفظ لكم دافئ إلى، من، وخلال الفصول الدراسية وبروفة، وأكياس الرقص كبيرة بالنسبة لك لحمل كل ما تبذلونه من عدة في لا ننسى لدينا ضخمة الحنفية الرقص ومجموعات الجاز الأحذية، فضلا عن اختيار لا يصدق لرقص، اللاتينية والسالسا الرقص. الاشتراك في النشرة الإخبارية 149 إلقاء نظرة على أحدث المنتجات 149 عروض حصرية وخصومات 149 اقتراحات وأفكار دانسوير منتجات موديلات شعبية مجموعة كاملة من منتجات النقل صالة تسوق المفضلة مجموعة كاملة من قاعة الرقص، أحذية السالسا اللاتينية مباشرة إلى بوينت العثور على حذاء بوانت مثالي هو مهمة صعبة لأي راقصة، مع العديد من العلامات التجارية والنماذج المتاحة، إترسكوس من الصعب أن تقرر الذي هو الأفضل بالنسبة لك وقدميك. لذلك سألنا ديبس، لدينا خبير بوانت الأحذية مجرب في متجر نقل دانسوير في مانشستر للحصول على أعلى نصائحها و. كأس العالم للرقص - جيرسي 2016 هانس الرقص ضرب جيرسي الأسبوع الماضي كما أنها استضافت كأس العالم للرقص. شارك أكثر من 12،000 منافس من 38 دولة مختلفة في الحدث المسمى أعظم المنافسة في جميع أنواع الرقص في العالم للأطفال والشباب. كان الأسبوع مربى معبأة مع الشباب الراقصات الطموحين ق. وين تذاكر لفوز موسيكال فوتبلوس هو العودة و إترسكوس أفضل من أي وقت مضى ركلة قبالة الأحذية الأحد الخاص بك وقطع فضفاضة كما لفة لسكون الصخور المتفجرة الإحساس الموسيقية فوتلوس رشقات نارية على مرحلة المملكة المتحدة في ريماستيرد تظهر التأكد من الحصول على أصابع قدميك التنصت. استنادا إلى 1980s ضرب الفيلم الذي أخذ العالم من خلال تخزين. الربيع على الطريق في موف مانشستر لدينا متجر مانشستر جميل يجلب في الربيع مع عرض نافذة الأزهار جديد رائع تأتي وإلقاء نظرة، والبوب ​​في الحصول على بعض البنود دانسوير رائع بينما كنت هناك 58 شارع الميناء، الحي الشمالي، مانشستر، M1 2EQ. Babt ميدلين أوجينامي إر باردودامي ليتوفوج أوجينتي أوبيل، كريوي، فيني، سليف، تريني، أبريكوس، بيرسيك إر كيت فيسمي بي فاسكرمي سودينوكاي. راسيت إر ديكوراتيفيني أوغال. سافو فيكل برادجوم دار 1990 m. O 2011 m. بيرسيكلم غايليويوس، على سبيل المثال أوتوسترادوس كوناس كلايبدا. فيكل برادجوم نو كيلي أر إمس، o بير كيليس ديمتيوس كيس إوغو إيكي سكيتيكيت دوجياو راكو كاونو g. 13-2، بابتاي، كاونو r. 1998 م. برادجوم دوجينتي فيسمي سودينوكوس إر تاي تابو إيموس فيرسلو. ميتامز بغانت، ديدجو ميدلينو بلوتاس، غوسجو فيسلي أسورتيمنتاس، أوغو مس باتيرتيس، كومبيتنسيجا إر بروفيزيونالوماس. ديدل دمس ميس سكيريام سودينوك كوكيبي إر سفيكاتينغوموي. فيتوسانيتارين كونترول ميدلين سيستيمينغاي فيكدو فالستيبين أوغالينينكيستس تارنيبا، إزام أتيستوتي دوجيناموسيوس ميدياغوس تيكجاي، o تاي أوتيكرينا فيسلس أتيتيكيم إر سفيك سودينامج ميدياغ. سكايكيكيت دوجياو راكو كيتي راي سيرينغوس نام، أر i دارب إيغوج، داناي مينتيس برادادا سوكتيس أبي كيمو أبلينك. كيليتاس لاندافتو أرتشيتكتس باتاريم كايب أوبلينك سوزيبلانوتي باتيمز. بري بريسيدانت غالفوتي أبي غلينوس أربا ألبيناريوموس، سفاربيوسيا يرا بيرمي إينغسنيا تاي فونكسينيس تيريتوريوس بلانافيماس. نيسوسكيرسيوس تيريتوريجوس تينكاماس زوناس، أوغالاي باسودينامي تين، كور j فيساي نيريكيا، أر إلتناميس باستاتوماس توج فيتوج، كور جيس سكايتيتي دوجياو. الهاتف. 370 608 16327 El. p. إنفوسكرايدانتيكاميرا. لوت إنترنيتو سفيتين: سكرايدانتيكاميرا. لوت سوسيالينياي تينكلاي: الفيسبوك باسكيرا أبرايماس: فيلموجام 8211 فوتوغرافوجام أنا 70 8211 100 ميتر أوكيو نودوجانت درون. سوكوريام هد رايكوس نوتروكاس إر فيديو سييتوس. سيللي باسلي، سود، ميك، ميدلين أبيروس نوتراوكاس i أوكيو. دوجياو مس دارب بفيزدي راسيت إنترنيتو سكايتيتي دوجياو. بروفيسيوناليوس تيشنينز، سودو أرنوس (جيرا كينا) بك ليستيمو أرنوس: بك، دفيج سلوكسني ليستيمو أرنا، سوتفيرتينتا تينكليليو ط بوليستيريو سيل أتسباري أولترافيوليتينيامز سبيندوليامز كوكيبس سيرتيفيكاتاس سبالفا عليا 58 سكيرسمنس، 16 مم، 8211 كينا 0.90 لتم 34 سكيرسمنس، 19 مم. 8211 كاين 1.20 لتم 1 كول. سكيرسمنس، 25 مم، 8211 كينا 2.30 لتم بروفيزيوناليوس بك أوكتوس كوكيبس سكايتيتي دوجياو. إدارة المخاطر في البنوك والمؤسسات المالية - بويربوانت بت عرض النص ومقدميها ملاحظات عنوان: إدارة المخاطر في البنوك والمؤسسات المالية 1 إدارة المخاطر في البنوك والمؤسسات المالية بواسطة أف فيدبوريسوار 14 فبراير 2009 2 الاضطرابات الرئيسية في السنوات الأخيرة 1971 انهيار بريتون وودز 1973 صدمة النفط 1987 انهيار سوق الأسهم الأمريكية 1989 تحطم مؤشر نيكي 1994 أزمة البيزو المكسيكي 1997 أزمة العملة الآسيوية 1998 الروبل الروسي كريسيسولابس من لتسم 2000 دوتكوم التمثال 2001 وتك الإرهابي 2007 2007 أزمة رئيس الوزراء 2008 انهيار الدب ستيرنس، ليمان، إيغ، 1 3 تطور أدوات إدارة المخاطر التحليلية 2 4 أنواع المخاطر يمكن تصنيف المخاطر بشكل عام إلى مجموعتين. مخاطر الأعمال المخاطر المفترضة بشكل طيب لخلق ميزة تنافسية وإضافة قيمة للمساهمين. المخاطر المالية تتعلق بالخسائر المحتملة بسبب أنشطة السوق المالية. ما هي الصلة 5 فئات المخاطر مخاطر الأعمال بيئة الأعمال الدورات الاقتصادية دورات الصناعة اتجاهات الصناعة تغير التكنولوجيا الرؤيةالاستراتيجية مخاطر السمعة 6 السوق والائتمان والمخاطر التشغيلية التعرض لحركات عوامل الخطر في المواقف التي يمكننا اختيار إغلاقها عوامل الخطر في المراكز التجارية ( ومخاطر المصدر) مخاطر السوق التعرض للفشل في أداء لا يمكن أن تختار لإغلاق الصفقة الأساسية على الرغم من أننا قد تكون قادرة على توزيع المخاطر مخاطر الائتمان التعرض لفشل الناس والعمليات والنظم الداخلي والخارجي لا تختار لاتخاذ على أصعب لقياس التركيز على تحديد المخاطر التشغيلية المخففة 7 أمثلة على المخاطر في أي فئة ينخفض ​​كل من هذه المخاطر هناك انكماش عام في الأسواق والعملاء يقلل من حجم التداول، مما يقلل من العمولات التي نكسبها. نحن ندخل في منطقة أعمال جديدة، ولكن الإيرادات لا تلبي التوقعات، ولن تغطي تكاليف الاستثمار المقدمة. عميل لدينا اقرض المال ليذهب المفلس ونفقد الأموال. انخفاض أسعار الأسهم 10 على مستوى العالم، ونحن نفقد المال على مواقفنا الخاصة. بسبب خلل سوق الائتمان، نجد أنفسنا غير قادرين على اقتراض الأموال بسعر مقبول لتمويل التزاماتنا الفعلية أو المقترحة موظف سابق دعوى ضد البنك للتمييز. يتم فقدان قرص مضغوط يحتوي على بيانات سرية لإدارة الثروات العميل يقوم المتداول بتنفيذ المعاملات، ولكن لا يدخلها في نظام التداول حتى وقت لاحق، ويدخل فقط تلك التي لم تفقد المال. ويعلق أحد الجهات التنظيمية ترخيصنا للقيام بأعمال تجارية في بلدها بسبب الفشل في الضوابط الداخلية. عملاء إدارة الثروات نقل أموالهم بعيدا عنا، بسبب الوحي العام من المشاكل. الطرف المقابل الذي يدين لنا بالمال بموجب معامالت مشتقة خارجة عن الشركة بسبب صعوبات مالية الطرف المقابل الذي يدين لنا بالمال بموجب معاملة مشتقة خارج البورصة يرفض الدفع ويدعي أنه غير مصرح له بالدخول إلى التجارة 6 8 أساليب إدارة مخاطر التقييم 9 مخاطر مخاطر السوق من الخسائر بسبب التحركات في مستوى أو تقلب أسعار السوق من الأسهم وأسعار الفائدة والعملات والسلع. 10 مخاطر السیولة یشیر ھذا إلی إمکانیة عدم إجراء المعاملة وفقا لأسعار السوق السائدة نظرا لحجم المرکز بالنسبة لقطع التداول العادیة. كما قد تنشأ مخاطر السيولة بسبب عدم القدرة على الوفاء بالتزامات الدفع. هذا هو على وجه الخصوص مخاطر المحافظ التي يتم رفعها وتخضع لمطالب الهامش من المقرض. وإذا لم تكن الاحتياطيات النقدية كافية، قد تؤدي الخسائر في القيمة السوقية إلى الحاجة إلى مدفوعات نقدية تؤدي إلى تصفية غير طوعية بأسعار هبوطية. 11 مخاطر السيولة والنماذج والسوق مخاطر السيولة والسوق والمخاطر مترابطة. ويؤدي انهيار الأسواق إلى مشاكل السيولة. وعندما لا تكون الأسواق قائمة، تصبح النماذج ضرورية. نماذج تشكل مخاطر مختلفة. 12 مخاطر االئتمان تنشأ هذه المخاطر ألن األطراف المقابلة قد تكون غير راغبة أو غير قادرة على الوفاء بالتزاماتها التعاقدية. تنشأ مخاطر التسوية قبل فترة العقد. وتحدث مخاطر التسوية عندما يتخلف الطرف المقابل عن السداد بعد قيام المؤسسة بتسديد مدفوعاتها. مخاطر التسوية هي حقيقية جدا بالنسبة لمعاملات الصرف الأجنبي التي تنطوي على تبادل المدفوعات بعملات مختلفة في أوقات مختلفة. 13 طبيعة مخاطر االئتمان مواقف أقل سيولة فترات زمنية أطول على سبيل المثال. 1 سنة التوزيعات المنحرفة سلبا إمكانية للولول الأطول الترابطات والتركيزات 14 مخاطر التركيز المزيد من التركيز يؤدي إلى مخاطر أكبر للذيل خسارة التردد مصدر البيانات المنمقة للتوضيح فقط 15 مخاطر الائتمان في البنوك المنتجات المصرفية التقليدية، على سبيل المثال. التزامات القروض بإقراض خطابات الاعتماد منتجات متداولة مثل: مشتقات المشتقات خارج البورصة) وعقود إعادة الشراء العكسية (االقتراض من األوراق المالية واإلقراض مخاطر التسوية اإلضافية على سبيل المثال. النقد الأجنبي 16 نظرة إحصائية لمخاطر الائتمان احتمال التخلف عن السداد x الخسارة المعطاة x التعرض عند التقصير الطرف المقابل مستوى المجموعة الخسارة المتوقعة النظرية تكلفة مخاطر الائتمان كتلة البناء لمحفظة الائتمان مستوى حافظة التردد مس الخسارة الخسارة الإحصائية خسارة الإجهاد 17 اتفاق بازل كابيتال الجديد النهج القائم على التقييم - أساس منهج موحد التقييم الداخلي القائم على النهج - معايير قياسية موحدة الأوزان المخاطر التنظيمية والتصنيفات الخارجية الداخلية بدس و لغدس التنظيمية التنظيمية الداخلية بدس الموحدة، قبلت لغدز الضمانات السكنية السكنية الضمانات المالية المقبولة الضمانات السكنية والتجارية العقارات الضمانات المالية جميع أنواع الضمانات هي قبلت طالما أن البنك يمكن أن توفر تقديرات لغد 18 المخاطر التشغيلية هذه هي المخاطر الناجمة عن عدم كفاية أو العمليات الداخلية والناس والأنظمة من الأحداث الخارجية. وتتألف أفضل حماية من المخاطر التشغيلية من - إزاحة النظم - الفصل الواضح للمسؤوليات مع الضوابط الداخلية القوية - التخطيط المنتظم للطوارئ. 17 19 بارنغز (1995) 233 البنك الدولي ينهار تحت 1.24 مليار خسارة عدم وجود ضوابط داخلية لا الفصل بين الواجبات (الجبهة والمكتب الخلفي) إجراءات الترخيص الضعيفة عدم وعي الإدارة بالمخاطر المتأصلة الاحتيال مخاطر السوق 20 مخاطر التشغيل التعريفات 21 سائقي المخاطر التشغيلية (ساربانيس أوكسلي أكت) بازل إي ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية) الميزة التنافسية الاستعانة بمصادر خارجية الاستعانة بمصادر خارجية التكنولوجيا التقدم في الأعمال التجارية (حجم التجارة ورأس المال البشري) تعقيد المنتج وتطوره فرص السوق الناشئة 22 ساربانس أوكسلي (سوكس) ) التي تم اتخاذها استجابة لعدد من الفضائح التجارية والمحاسبية رفيعة المستوى التي أسفرت عن فقدان الثقة العامة في ممارسات المحاسبة والإبلاغ الشركات (إنرون). يضع معايير جديدة أو معززة للمساءلة الشركات والعقوبات على مخالفات الشركات. القسم 404 - الرئيس التنفيذي والمدير المالي يشهدان أن الحسابات المالية للشركات والضوابط على العمليات المستخدمة لإنتاجها سليمة. تقيس العمليات ضوابطنا بشكل شبه سنوي باستخدام أوسد. هذا يحتوي على ما يقرب من 105 المعايير الفردية. 23 الائتمان والسوق والتسوية والمخاطر التشغيلية - الرسم التوضيحي يشتري المتداول مليون بقعة من البنك A. المعدل الحالي هو 1.5. وهذا يعني يومين من الآن، والتاجر يجب أن تعطي 1.5 مليون والحصول على 1 مليون. وبعد ذلك يتم إجراء معاملة مطابقة مع B. 22 24 مخاطر السوق إذا تغير سعر الصرف الفوري إلى 1.4، خسارة للتاجر 1.5 1.4 100،000، على افتراض أن الصفقة مع الطرف المقابل B عالقة الآن عند 1.4. مخاطر الائتمان يقول في اليوم التالي، B الإفلاس وتغير معدل إلى 1.35. وبدلا من البيع إلى B عند 1.4، سيتعين على A أن يفرغ في السوق إلى بنك آخر، ويقول 1.35. خسارة 50،000 (خسارة لكل وحدة 1.4 1.35). 23 25 مخاطر التسوية إذا تم تسليم 1.5 مليون ولكن لم يتم استلام مليون، فإن هذا يمثل مخاطر التسوية. مخاطر التشغيل 1.5 مليون سلكي للبنك الخاطئ. بعد يومين، يتم استلام الأموال وتحويلها إلى البنك الأيمن مع الفائدة التعويضية. الخسارة هي المبلغ المستحق. 24 بويرشو هو موقع مشاركة العروض التقديمية الرائدة. سواء كان التطبيق الخاص بك هو الأعمال التجارية، كيف، والتعليم، والطب، والمدرسة، والكنيسة، والمبيعات، والتسويق، والتدريب عبر الإنترنت أو لمجرد التسلية، بويرشو هو مورد كبير. والأفضل من ذلك كله، فإن معظم ميزاته الرائعة مجانية وسهلة الاستخدام. يمكنك استخدام بويرشو لإيجاد وتحميل المثال على الانترنت باور بوينت العروض التقديمية على مجرد عن أي موضوع يمكنك أن تتخيل حتى تتمكن من معرفة كيفية تحسين الشرائح والعروض الخاصة بك مجانا. أو استخدامه للعثور على وتحميل ذات جودة عالية كيفية بويربوانت العروض التقديمية بت مع الشرائح مصورة أو الرسوم المتحركة التي سوف يعلمك كيفية القيام بشيء جديد، أيضا مجانا. أو استخدامه لتحميل الشرائح بويربوانت الخاصة بك حتى تتمكن من مشاركتها مع المعلمين الخاص بك، والطبقة، والطلاب، ورؤساء، والموظفين، والعملاء، والمستثمرين المحتملين أو العالم. أو استخدامه لإنشاء عروض عرض الصور باردة حقا - مع التحولات 2D و 3D، والرسوم المتحركة، واختيارك من الموسيقى - التي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك الفيسبوك أو دوائر جوجل. ثاتس جميع مجانا كذلك مقابل رسوم رمزية يمكنك الحصول على أفضل صناعة على الانترنت الخصوصية أو علنا ​​تعزيز العروض التقديمية وعروض الشرائح مع أعلى الترتيب. ولكن جانبا من ذلك حر. حسنا حتى تحويل العروض التقديمية وعروض الشرائح في شكل فلاش العالمي مع كل مجد الوسائط المتعددة الأصلي، بما في ذلك الرسوم المتحركة، 2D و 3D الآثار الانتقالية، الموسيقى جزءا لا يتجزأ من أو غيرها من الصوت، أو حتى الفيديو جزءا لا يتجزأ من الشرائح. جميع مجانا. معظم العروض وعروض الشرائح على بويرشو أحرار في عرض، وكثير حتى مجانا لتحميل. (يمكنك اختيار ما إذا كان يسمح للناس لتحميل العروض التقديمية الخاصة بك بويربوانت الأصلي وعروض شرائح الصور مقابل رسوم أو مجانا أو لا على الإطلاق.) تحقق من بويرشو اليوم - مجانا. هناك حقا شيء للجميع العروض مجانا. أو استخدامه للعثور على وتحميل ذات جودة عالية كيفية بويربوانت العروض التقديمية بت مع الشرائح مصورة أو الرسوم المتحركة التي سوف يعلمك كيفية القيام بشيء جديد، أيضا مجانا. أو استخدامه لتحميل الشرائح بويربوانت الخاصة بك حتى تتمكن من مشاركتها مع المعلمين الخاص بك، والطبقة، والطلاب، ورؤساء، والموظفين، والعملاء، والمستثمرين المحتملين أو العالم. أو استخدامه لإنشاء عروض عرض الصور باردة حقا - مع التحولات 2D و 3D، والرسوم المتحركة، واختيارك من الموسيقى - التي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك الفيسبوك أو دوائر جوجل. ثاتس جميع مجانا كذلك مقابل رسوم رمزية يمكنك الحصول على أفضل صناعة على الانترنت الخصوصية أو علنا ​​تعزيز العروض التقديمية وعروض الشرائح مع أعلى الترتيب. ولكن جانبا من ذلك حر. حسنا حتى تحويل العروض التقديمية وعروض الشرائح في شكل فلاش العالمي مع كل مجد الوسائط المتعددة الأصلي، بما في ذلك الرسوم المتحركة، 2D و 3D الآثار الانتقالية، الموسيقى جزءا لا يتجزأ من أو غيرها من الصوت، أو حتى الفيديو جزءا لا يتجزأ من الشرائح. جميع مجانا. معظم العروض وعروض الشرائح على بويرشو أحرار في عرض، وكثير حتى مجانا لتحميل. (يمكنك اختيار ما إذا كان يسمح للناس لتحميل العروض التقديمية الخاصة بك بويربوانت الأصلي وعروض شرائح الصور مقابل رسوم أو مجانا أو لا على الإطلاق.) تحقق من بويرشو اليوم - مجانا. باور بوينت باور بوينت بريسنتاتيون ترانسكريبت أند بريسنتيرس ملاحظات 1 إدارة الفئة بروفيت لابيل بروفيتابيليتي W. فرانك ديل إي، سمك ديلمارت شركة مايو 2001 2 جدول الأعمال إدارة الفئة مقدمة برنامج الموزع برنامج المورد تسمية خاصة الربحية مقدمة النشاط القائم على حساب صافي تطبيقات الربح 3 الأهداف المقدمة تقديم لمحة عامة عن إدارة الفئة وعملياتها تحديد نقاط القوة والضعف تحديد نهج الموردين 4 التعاريف مقدمة الفئة مجموعة متميزة يمكن التحكم فيها من منتجات الخدمات التي يرى المستهلكون أنها مترابطة وقابلة للاستبدال في تلبية احتياجات المستهلكين. إدارة الفئة عملية توزيع الموزعين لإدارة الفئات ك وحدات أعمال استراتيجية، مما يؤدي إلى تعزيز نتائج الأعمال من خلال التركيز على تقديم قيمة المستهلك. 5 ميثاق للتغيير مقدمة من مندوب المبيعات بوش بايرسيلر التكلفة متوسط ​​الصفقات عروض سائقي المبيعات لسحب فريق العمل إدارة حساب التكلفة لخدمة الدفع للأداء السائقين الربح 6 ميثاق للتغيير مقدمة من حماية البيانات إدارة الرفوف البيانات وينلوس سريع لتبادل البيانات إدارة تكوين المعرفة وينوين أسرع 7 سناك فئة 3 سنوات زيادة 87 سنة 1 33 سنة 2 22 سنة 3 15 حلوى فئة 2 سنة زيادة 111 سنة 1 60 سنة 2 32 8 إدارة العلامات التجارية مقدمة تطوير المنتجات الإعلان بدأ في 50s 60s العلامة التجارية المدير العام إدارة العلامات التجارية مسؤولية خسارة الأرباح الترقيات 9 المورد الهجرة مقدمة إدارة العلامة التجارية المفاجئة، الكراك البوب ​​فس توني النمر فس المطاحن العامة فئة إدارة كيلوغ مقابل المطاحن العامة الإفطار البدائل 10 مكونات موزع التعاونية شريك العلاقات التجارية استراتيجية بطاقة الأداء معلومات عملية الأعمال T إشنولوغي قدرات المنظمة 11 عناصر الموزع إدارة فئة وحدة الأعمال الاستراتيجية وضع خطط الفئة الاستراتيجية على أساس أهداف الفئة والمنافسين وظروف السوق تحديد الأسعار والترويج والترويج ومزيج المنتجات التعاون مع الموردين 12 أنشطة عملية موزع موزع الفئة التعريف الفئة الدور الفئة التقييم الفئة مراجعة الفئة بطاقة الأداء الفئة الاستراتيجيات الفئة التكتيكات تنفيذ الخطة 13 التعريف الموزع ما هي المنتجات في فئة كيف سيتم تصنيف الفئات 14 الفئة الدور الموزع الوجهة لتكون موفر الفئة الأساسي وتساعد على تعريف تاجر التجزئة كمخزن الاختيار من خلال تقديم هدف متفوق متفوق قيمة المستهلك. روتين لتكون واحدة من مقدمي الفئة المفضلة وتساعد على تطوير متاجر التجزئة كمخزن الاختيار من خلال تقديم متسقة، تنافسية قيمة المستهلك المستهدف. عرضيةالمركزية لتكون موفر رئيسي الفئة، تساعد على تعزيز متاجر التجزئة كمخزن الاختيار من خلال تقديم متكررة، وقيمة المستهلك المستهدف تنافسية. الراحة لتكون مزود الفئة وتساعد على تعزيز متاجر التجزئة كمخزن الاختيار من خلال تقديم قيمة جيدة المستهلك المستهدف. 15 التقييم موزع حصة السوق السوق معايير القياس الفئة الفئة الفرعية العلامة التجارية سكو المستهلك مساهمة الموزع الإنتاجية الإنتاجية ملف المشتري سلوك الشراء المورد حصة كفاءة 16 الموزع بطاقة الأداء الموزع المستهلك الحالي الهدف الاحتفاظ مستوى شراء نسبة الرضا التقييم حصة فئة القسم فئة مبيعات السوق الفئة النمو ساليسق. فتويك الربح إجمالي الربح إجمالي هامش الربح الإجمالي سك. فتويك تسمية خاصة المبيعات من إجمالي الربح الإجمالي الهامش المنتج توريد أيام توريد المخزون تو رنس غمروي مستوى الخدمة 17 استراتيجيات المستهلك موزع الفئة الأدوار الفئة الأدوار الفئة استراتيجيات في مخزن خدمة المشتريات التوزيع التسويق جذب استراتيجية - بناء المرور - صورة تعزيز بناء استراتيجية الولاء - الصفقة بناء - العشب حامي مايكرو التسويق دستور استقبال - التجديد التلقائي ترانسبو رتاتيون - دسد، الوصلة دستور التعامل مع - عبر قفص الاتهام - التعبئة والتغليف جاهزة جاهزة استراتيجية اقتناء - أفضل كواليتيريليبيليتي - أفضل شروط التكلفة استراتيجية المعاملات - جميع إدي إفت خدمة كاملة - (إذا لزم الأمر) متباينة - (من المنافسة) الوجهة دستور استقبال - التجديد التلقائي ترانسبورتاتيون - دسد، باكشول دستور معالجة - تقليل المناولة - تقليل تقليص اقتناء استراتيجية - أفضل الجودة - أفضل شروط التكلفة استراتيجية المعاملات - إدي إفت شبه الخدمة - (إذا لزم الأمر) ديفيرنتيات إد - (F (من المنافسة) جذب استراتيجية - بناء حركة المرور - الإثارة خلق استراتيجية التسويق مجموعة العنقود - أفضل نوعية - أفضل شروط التكلفة - (بناء على المنافسة) بناء استراتيجية الولاء - بناء الصفقة - العشب حماية الكتلة التسويق الروتينية الخدمة الذاتية - (إذا لزم الأمر) استراتيجية المعاملات - بعض إدي إفت النقل - تقليل الوقت العابر دستور معالجة - تقليل تقليص - التعبئة والتغليف الجاهزة في بعض الأحيان استراتيجية الموسمية اقتناء الموسمية - منخفضة التكلفة بناء استراتيجية الولاء - عملية بناء موحدة التسويق دستور استقبال - التجديد التلقائي دستور معالجة - تقليل المناولة - تقليل تقليص النفس (من المنافسة) الراحة 18 استراتيجيات الموزع الموزع الفئة استراتيجيات الفئة استراتيجيات الخصائص حركة المرور بناء ارتفاع حصة، وشراءها بشكل متكرر، وارتفاع مبيعات عملية بناء أعلى حلقة المتابعة، دفعة الشراء مساهمة الربح أعلى هامش الربح العالي، مع ارتفاع المنعطفات، الإثارة الأكثر شيوعا خلق الاندفاع، نمط الحياة-- المنحى، صورة الموسمية خلق شائعة في كثير من الأحيان، تعزيز للغاية، الاندفاع، عناصر فريدة من نوعها، العشب الموسمية المدافع عن استخدامها من قبل تجار التجزئة لرسم قاعدة العملاء التقليدية 19 تكتيكات الموزع موزع فئة التكتيكات فئة الأدوار تعزيز التسعير تشكيلة عرض الرف عرض رئيس الوزراء موقع المتجر - ارتفاع حركة المرور - ارتفاع وقت التعرض المكعب عالية تخصيص (مكعب لتوريد الوقت) القيادة - أفضل قيمة (لكل وحدة أو استخدام) - كامل الفئة كاملة متنوعة - الفئات الفرعية - قطاعات - العلامات التجارية - سكوكس مستوى عال من النشاط (إذا كان ذلك ضروريا) - عالية التردد - مدة طويلة - مركبات متعددة الوجهة متنوعة واسعة - فئات فرعية - قطاعات - العلامات التجارية الكبرى - الرئيسية سكوكس تنافسية تنافسية - متساوية في المنافسة (لكل وحدة أو استخدام) - الفئات الفرعية - قطاعات - العلامات التجارية الكبرى سكو - ريدوس تقليص متوسط ​​موقع المخزن - توزيع المكعب المرتفع عالي التردد (مكعب إلى وقت العرض) متوسط ​​مستوى النشاط (إذا كان N إيسيساري) - متوسط ​​التردد - متوسط ​​المدة - مركبات متعددة روتينية موسمية نشاط (إذا كان ذلك ضروريا) - مركبات متعددة موقع مخزن جيد - حركة المرور المرتفع متوسط ​​توزيع مكعب (كوب تو تايم سوبلي) كومبتيتيفسيسيونالي - قريب من المنافسة (لكل وحدة أو استخدام) فئات - شرائح في الوقت المناسب متنوعة - الفئات الفرعية - قطاعات عرضية الموسمية متاح موقع مخزن تخصيص مكعب منخفض (مكعب لتوريد الوقت) حدد فاريتي - العلامات التجارية الكبرى سكووس غير التهابات - في نطاق الوصول إلى المنافسة (لكل وحدة أو استخدام) - العلامات التجارية الكبرى سكووس مستوى منخفض النشاط - مركبات متعددة الراحة 20 التجزئة الفئة محفظة موزع مبيعات دولارس منخفضة عالية عالية آلة النقدية الرئيسية الحفاظ على إجمالي هامش الهامش حركة المرور الأساسية تحت رحاب النار منخفضة 21 التجزئة الفئة محفظة موزع نمو السوق منخفضة عالية عالية الفائزين النائمون التجزئة التجزئة من السوق فرصة مشكوك فيها فجوات منخفضة 22 المستهلك الفئة القائمة الأدوار الموزع الوصول منخفضة عالية عالية الدبابيس محاور متكررة سي الضروريات ملء الإضافية منخفضة 23 قبل المنظمة موزع 24 بعد المنظمة موزع موزع توريد مساحة تخصيص خدمات التسويق فئة إدارة تجارة التجزئة برايسداتا النزاهة تحليل الفئة تنسيق الإعلان التجزئة التسعير التسعير مراقبة 25 مسؤوليات موزع مسؤوليات تجار التجزئة تجار الجملة 84.6 التفاوض مع الموردين تحديد الاستثمار يشتري 76.9 تحديد الترقيات - إيتمسشدولول 73.1 أهداف ساليسربروفماركيت حصة 57.7 تطوير التحالفات الاستراتيجية 53.8 تطوير الميزانية 50.0 التخطيط الاستراتيجي الفئة 46.2 تحليل مخزن تنافسية 34.6 تحسين من قبل مجموعات تخزين 26.9 وضع خطة الجرف-س غرام 26.9 26 تعريفات الفئة موزع 27 مراجعة التردد موزع 28 ماذا يحدث حقا موزع 1. النهج الرسمي يترك السلع الاستهلاكية انظر سم لرفع المبيعات المديرين التنفيذيين انظر سم لرفع هوامش لا ترى ذلك لما كان المقصود إطار عمل لفهم المستهلك 2. الفجوة واسعة بيتوي ن النتائج والتوقعات تراوحت دراسة كورنيل من 3 إلى 8 نقطة رفع في إبيت 73 من الممارسين سم معدل تجربة إلى حد ما أو لا على الإطلاق ناجحة العديد من القليلة التي تدعي النجاح غير قادر على دعم ذلك مع المقاييس 3. نهج رسمي معقد جدا 15 فقط المطالبة يكون اتباع المبادئ التوجيهية الرئيس التنفيذي في سلسلة كبيرة ويد تضطر إلى توظيف 14 شخصا بدوام كامل فقط لملء والحفاظ على القوالب. موهبة الموظفين مشكلة 4.One الحجم يناسب الجميع لا يعمل 40 لا ترى حتى الحاجة إلى تعيين الأدوار نصف لا توظف النشاط القائم على التكاليف الصناعة الحالية الدولة هي متنوعة جدا. اتخاذ أساليب الترويج هايلو، وانخفاض كل يوم، قسط، اختيار محدود، شبه مستودع، سوبرستور، الخ. 29 المورد نطاق 30 مبيعات تطور المورد المبيعات المتاحة حصة فئة إدارة إجمالي الهامش D. P.P. 31 منظور المورد الاختلافات المورد التجزئة بائع المتجر العلامات التجارية تحقق التحيز الخاص بك عند الباب جلب علمك 32 مبادئ المورد هو المستهلك التركيز المشترك الأهداف المتفق عليها بشكل متبادل والاستراتيجيات والتكتيكات وتدابير بطاقة الأداء المكافآت دعم الأهداف التعاونية العلاقات والثقة هي المكتسبة، وليس نظرا تبادل المعلومات هو أساسي وينوين أمر بالغ الأهمية للنجاح الوصول متعدد الوظائف والاتصالات الانفتاح على تغيير المواقف والعلاقات التقليدية 33 خطوات المورد سوبلير إعداد تنسيق التنفيذ إنشاء فريق تطوير خطة جمع المعلومات تطوير أدوات برنامج حزمة العملاء المستهدفين الخطة الحالية إنشاء الأهداف تنظيم فريق تطوير بطاقة الأداء إنشاء جدول زمني مشاركة المعلومات أداء تحليل تطوير الخطة خطة التنفيذ رصد النتائج تعديل الخطة 34 الأهداف مقدمة تقديم مقدمة للتكاليف القائمة على النشاط تحديد أبك في صافي الأرباح 35 لماذا صافي الربح مقدمة الهامش الإجمالي أداة الإدارة غير الفعالة سيمبل (التكلفة الإجمالية مقابل سعر البيع بالتجزئة ليس مؤشرا على الربح 36 ما هو صافي الربح مقدمة المبيعات - تكلفة السلع المباعة إجمالي الهامش الإيرادات المباشرة - تكاليف أبك صافي الربح 37 التعريف أبك أبك هي منهجية تخصيص التكاليف أو تخصيص التكاليف تخصيص التكاليف استنادا إلى الأنشطة - المهام في عملية السائقين - العوامل التي تخلق التكاليف 38 أبك فس دب أبك 39 المخصصات جميع التكاليف أبك إدارة المقر التجارة المالية المحاسبة المحاسبة الموارد البشرية إدارة المستودعات فوائد العمل المرافق الفضائية النقل معدات العمل الإمدادات إدارة المتاجر فوائد العمل المرافق الفضائية 40 العمليات الأولية أبك 41 التكاليف تابع المنتج تدفق أبك 42 أكبر تكلفة عرض مساحة أبك 43 المبيعات حسب القسم أبك 44 إجمالي الهامش حسب القسم أبك 45 صافي الربح حسب القسم أبك 46 تصنيف خاص متميز الفئات أبك المنتجات الخاصة حققت نتائج متفوقة على العلامات التجارية في الفئات التالية 47 بلما موديل أبليكاتيونس 48 سوتشيس العوامل التطبيقات العرض المنطقي ريا الافتراضات سونابل إظهار المعرفة من الأعمال تعزيز فوائد مبيعات المستهلكين أرباح العملاء 49 منتجات جديدة التطبيقات الحياة الدم لتجار التجزئة والموردين المحرك الرئيسي للنمو استبدال فس استراتيجية أكل لحوم البشر جديد تحسين 50 نهج التطبيقات حدد العناصر للاستبدال مبيعات منخفضة مطابقة الأسواق المستهدفة المستهلك جمع العملاء والبيانات التنافسية رن موديل الحالي المبيعات والربح الصافي المبيعات المتوقعة وصافي الربح 51 تطبيقات مساحة البيع بالتجزئة معظم عناصر البضائع مطمعا يتفاعل مع التسعير مساحة الرف أكبر تكلفة البند 52 ميزان تطبيقات الفضاء القليل جدا المستهلك غير قادر على العثور على انخفاض المبيعات المبيعات المفقودة الكثير من الأرباح أقل 53 تناقص عوائد التطبيقات الزائدة الفضاء لا يزيد المبيعات الحد الأدنى - حالة بالإضافة إلى دورة النظام يقلل من العمالة المخزونات 54 تطبيقات النهج تحديد الحد الأدنى من الوحدات والأوجه تحديد صافي الربح اختبار تقييم البدائل زيادة وحدة المبيعات زيادة الأوجه الحالية المبيعات الحالية وصافي الربح المبيعات المتوقعة وصافي الربح 55 أسعار التجزئة التطبيقات المناقشات السعر يجب أن لا يكون من المحرمات السعر مرتفع جدا فقدت المبيعات السعر منخفض جدا المبيعات المفقودة فقدت الربح 56 التجزئة أهداف التطبيقات ارتفاع إجمالي نسبة هامش الهامش السعر المنخفض صورة 57 المستهلكون التطبيقات استدعاء ما يصل إلى 200 أسعار البند تم شراؤها بشكل متكرر البنود المواد الاستهلاكية عالية يترجم إلى 500-1000 العناصر خلق مخازن السعر صورة 58 القيمة هو الملك التطبيقات السعر قيمة الجودة 59 تطبيقات النهج مقارنة جودة المنتج تحميل نموذج اختبار تقييم البدائل تغيير سعر التجزئة عقد ثابت وتغيير وحدة المبيعات الحالي المبيعات الحالية وصافي الربح المبيعات المتوقعة و صافي الربح 60 الترقيات التطبيقات الأكثر استخداما أداة الترويج الإعلان عرض تخفيض السعر تسمية خاصة تمثيلا ناقصا صناديق الاستحقاق عدم استهداف البرنامج 61 لماذا تعزيز التطبيقات إنشاء الإثارة الترويج جذب العملاء تعزيز محاكمة المستهلك تحميل مخزن مكافأة المستهلكين المخلصين القيمة الحالية اقتراح 62 بروموتي وظائف صعبة التطبيقات 63 العديد من العوامل الترويجية التطبيقات 64 تعزيز الاستنتاجات التطبيقات منخفضة تسمية خاصة حصة معتدلة تسمية خاصة حصة ناتل. العلامة التجارية تسمية خاصة ناتل. العلامة التجارية تسمية خاصة 65 تطبيقات النهج بحث الماضي الترقيات تحميل نموذج اختبار تقييم البدائل تغيير الأسعار تغيير المؤشر الحالي المبيعات الحالية وصافي الربح المبيعات المتوقعة وصافي الربح 66 ملخص التطبيقات صافي الربح هو أداة المبيعات النهائي بلما صافي الربح نموذج سهل الاستخدام يوفر مرونة كبيرة عظيم أداة التعلم مدرب العملاء لزيادة الأرباح بويرشو هو العرض التقديمي تقاسم موقع الرائدة. سواء كان التطبيق الخاص بك هو الأعمال التجارية، كيف، والتعليم، والطب، والمدرسة، والكنيسة، والمبيعات، والتسويق، والتدريب عبر الإنترنت أو لمجرد التسلية، بويرشو هو مورد كبير. والأفضل من ذلك كله، فإن معظم ميزاته الرائعة مجانية وسهلة الاستخدام. يمكنك استخدام بويرشو لإيجاد وتحميل المثال على الانترنت باور بوينت العروض التقديمية على مجرد عن أي موضوع يمكنك أن تتخيل حتى تتمكن من معرفة كيفية تحسين الشرائح والعروض الخاصة بك مجانا. أو استخدامه للعثور على وتحميل ذات جودة عالية كيفية بويربوانت العروض التقديمية بت مع الشرائح مصورة أو الرسوم المتحركة التي سوف يعلمك كيفية القيام بشيء جديد، أيضا مجانا. أو استخدامه لتحميل الشرائح بويربوانت الخاصة بك حتى تتمكن من مشاركتها مع المعلمين الخاص بك، والطبقة، والطلاب، ورؤساء، والموظفين، والعملاء، والمستثمرين المحتملين أو العالم. أو استخدامه لإنشاء عروض عرض الصور باردة حقا - مع التحولات 2D و 3D، والرسوم المتحركة، واختيارك من الموسيقى - التي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك الفيسبوك أو دوائر جوجل. ثاتس جميع مجانا كذلك مقابل رسوم رمزية يمكنك الحصول على أفضل صناعة على الانترنت الخصوصية أو علنا ​​تعزيز العروض التقديمية وعروض الشرائح مع أعلى الترتيب. ولكن جانبا من ذلك حر. حسنا حتى تحويل العروض التقديمية وعروض الشرائح في شكل فلاش العالمي مع كل مجد الوسائط المتعددة الأصلي، بما في ذلك الرسوم المتحركة، 2D و 3D الآثار الانتقالية، الموسيقى جزءا لا يتجزأ من أو غيرها من الصوت، أو حتى الفيديو جزءا لا يتجزأ من الشرائح. جميع مجانا. معظم العروض وعروض الشرائح على بويرشو أحرار في عرض، وكثير حتى مجانا لتحميل. (يمكنك اختيار ما إذا كان يسمح للناس لتحميل العروض التقديمية الخاصة بك بويربوانت الأصلي وعروض شرائح الصور مقابل رسوم أو مجانا أو لا على الإطلاق.) تحقق من بويرشو اليوم - مجانا. هناك حقا شيء للجميع العروض مجانا. أو استخدامه للعثور على وتحميل ذات جودة عالية كيفية بويربوانت العروض التقديمية بت مع الشرائح مصورة أو الرسوم المتحركة التي سوف يعلمك كيفية القيام بشيء جديد، أيضا مجانا. أو استخدامه لتحميل الشرائح بويربوانت الخاصة بك حتى تتمكن من مشاركتها مع المعلمين الخاص بك، والطبقة، والطلاب، ورؤساء، والموظفين، والعملاء، والمستثمرين المحتملين أو العالم. أو استخدامه لإنشاء عروض عرض الصور باردة حقا - مع التحولات 2D و 3D، والرسوم المتحركة، واختيارك من الموسيقى - التي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك الفيسبوك أو دوائر جوجل. ثاتس جميع مجانا كذلك مقابل رسوم رمزية يمكنك الحصول على أفضل صناعة على الانترنت الخصوصية أو علنا ​​تعزيز العروض التقديمية وعروض الشرائح مع أعلى الترتيب. ولكن جانبا من ذلك حر. حسنا حتى تحويل العروض التقديمية وعروض الشرائح في شكل فلاش العالمي مع كل مجد الوسائط المتعددة الأصلي، بما في ذلك الرسوم المتحركة، 2D و 3D الآثار الانتقالية، الموسيقى جزءا لا يتجزأ من أو غيرها من الصوت، أو حتى الفيديو جزءا لا يتجزأ من الشرائح. جميع مجانا. معظم العروض وعروض الشرائح على بويرشو أحرار في عرض، وكثير حتى مجانا لتحميل. (يمكنك اختيار ما إذا كان يسمح للناس لتحميل العروض التقديمية الخاصة بك بويربوانت الأصلي وعروض شرائح الصور مقابل رسوم أو مجانا أو لا على الإطلاق.) تحقق من بويرشو اليوم - مجانا. حقا هناك شيء للجميع

No comments:

Post a Comment