Wednesday 17 January 2018

باستراتيجية التدريب خطة المثال


للمدربين ما الذي يجعل خطة تدريب المنظمات الاستراتيجية جانيت جيرزون المنظمة وتطوير الموظفين معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا الموارد البشرية نوفمبر 2011 لضمان أن يتم تقديم المنظمة على المدى القصير والطويل، نهج استراتيجي للتدريب هو المفتاح. تدريب نفسها، بطبيعة الحال، يختلف في وأساليب التسليم من شرائح التعلم الإلكتروني التي اتخذت على الانترنت، لتعيش التدريب الفصول الدراسية، والبرامج خارج الموقع، والتعلم على رأس العمل، ندوات على شبكة الإنترنت الفوج، وغيرها من الأشكال. عن خيارات التسليم فضلا عن العديد من المتغيرات الأخرى، ماذا يفعل ذلك يعني نهج المنظمة في التدريب والتعلم لتكون استراتيجية في الأساس، استراتيجية تنطوي على خطة للوصول من نقطة البداية إلى هدف معين أو مجموعة من الأهداف. وستتضمن خطة التدريب الاستراتيجية صياغة هذه النتائج المرجوة ومزيج من عدة جوانب ذات صلة. وتشمل هذه، على سبيل المثال ال الحصر، الجوانب التالية: النتائج الواضحة بوضوح يمكن أن تسمى النتائج المرجوة أو األهداف أو النتائج أو الدول النھائية. ولكي تكون الخطة خطة استراتيجية، يجب أن تكون النتائج المرجوة مفص لة، وأن تقرر، وأن تدعم. الوجهة توفر التركيز، مع وضوح حول التركيز، ويمكن وضع استراتيجية للوصول إليه. المبادئ التوجيهية قبل أو بعد فترة وجيزة من عملية صياغة النتائج المرجوة، يمكن أن يكون من المفيد تحديد المبادئ التوجيهية التي تدعم القيم المتأصلة للمنظمة. على سبيل المثال، لدكوبروفيدينغ التغذية المرتدة في الوقت المناسب وفعالة للموظفين مهم لنجاح أورغانيزاتيونسكوس لدينا، رديقو قد يكون المبدأ الذي يمكن أن تساعد في توجيه وضع برنامج تدريبي للمديرين. وبهذه الطريقة، قد تشير برامج تطوير الإدارة إلى نموذج للتغذية المرتدة التي يتم استخدامها في مختلف دورات التدريب الإدارية. إن توضيح المبادئ التوجيهية يدعم قيم المنظمة ويوفر التوجيه للعملية في تحقيق الأهداف. التأثير على مهمة المنظمة وعملياتها تعتبر خطة التدريب استراتيجية إذا ما ركزت بشكل أساسي على عمليات ومهام المنظمة. وقد تكون هذه النتيجة النهائية زيادة الإيرادات أو قد تكون جوانب أخرى تؤثر على التركيز الأساسي لتلك المنظمة. يجب أن تكون النتائج المرجوة مفصلة و تعود بالنفع على الدولة المستقبلية للمنظمة. على سبيل المثال، من خلال ضمان توحيد التدريب لمديري المشاريع، قد تكون الأطر الزمنية للمشروع والمواعيد النهائية أكثر دقة وقابلية للتحقيق. كبار ليدرزركو وإشراك الإدارة يجب أن يكون كبار الأعضاء والمديرين على علم، داعمة، وتشارك في تخطيط البرامج والعروض. وبدون مشاركتهم، قد يخلص الموظفون إلى أن التدريب لا يهم هؤلاء القادة الكبار. مع كبار الموظفين والإدارة المدخلات والوجود، والموظفين يعرفون أنها يمكن أن تأخذ من الوقت لحضور التدريبات ودعمها في العمل. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكن التقليل من أهمية دور مدير خط المواجهة، من أجل ربط برامج الدراسة أو برامج التعلم عبر الإنترنت بالاحتياجات الفعلية أثناء العمل. إذا كان يوحنا في القسم ب يأخذ تدريبا لمدة يومين على مهارات تسهيل الاجتماع، لكنه يعود إلى مكتبه في البيت ولا يسهل عقد اجتماع، فإن استخدام تراينينغرسكوس محدود. ويتوقف ربط الربط بين النظامين الرسمي وغير الرسمي على مدير خط المواجهة الذي يحتاج إلى المشاركة على وجه التحديد. وقد تشمل هذه المشاركة اختيار التدريب، والمحتوى، والدعم أثناء العمل، والقياس، والجوانب الأخرى. التقييم الحالي للولاية ينبغي أن تشمل معظم برامج التدريب تقييم الاحتياجات لتحديد الاحتياجات التدريبية المحددة. تقييم الاحتياجات تنطوي على العديد من العوامل المذكورة أعلاه وتوفير البصيرة الاستراتيجية في، حرفيا، لدكوواتردكو التي هناك حاجة إليها. ومع ذلك، في بعض الأحيان مجموعة أو منطقة تعرف بالفعل احتياجاتها. على سبيل المثال، إذا تم تحديث البرنامج للتو، فقد يكون من الواضح أن الموظفين بحاجة إلى تدريب لاستخدامه. هذا التدريب لدكوست-إن-تيميردكو يعالج حاجة فورية وتركز أكثر تكتيكيا. في بعض الأحيان، يتم تسليم التدريب في الوقت المناسب جنبا إلى جنب مع التخطيط على المدى الطويل. أي أن التدريب في الوقت المناسب وتقييم الاحتياجات لا يحتاجان إلى معارضة بعضهما البعض. كلاهما قد يكون مجرد ما هو مطلوب. وفي كثير من الأحيان، يتم أيضا استكشاف وتوضيح تقييم الثغرات. و لدكوغاب أسيستانتيردكو يحدد الفجوة بين الحالة الراهنة وأهداف فوتررزكوس، ومن ثم يمكن توفير التدريب لتلبية هذه الاحتياجات. مقاييس الإستدامة كيف سيتم قياس نتائج التدريب واستدامتها على الرغم من أن هذين سؤالين مختلفين، إلا أنها تسير جنبا إلى جنب لأنه يصعب ضمان الاستدامة بدون قياس. أيضا، أنواع مختلفة من قياس وعوائد مختلفة على استثمار الموارد لاتخاذ هذه القياسات تحتاج إلى دراسة متأنية. ويشمل هذا الاستثمار في الموارد الموظفين والموارد الأخرى لوضع وتنظيم وتنفيذ تدابير مختارة. هناك العديد من التدريبات المتاحة على لدكوريتورن على إنفستمنتردكو (روي) والحسابات والعمليات المختلفة التي يمكن تحديد عائد الاستثمار. إن استكشاف خيارات القياس واتخاذ القرارات بشأن أفضل استخدام للموارد يساعد في تحقيق الأهداف المرجوة. وبعبارة أخرى: إذا تجاوزت تكلفة القياس استخدام القياس، فإن هذه التدابير ليست استراتيجية. وفي الوقت نفسه، وبدون تدابير واضحة، قد يكون من الصعب مواصلة التدريب ومعرفة ما إذا كان يحقق النتائج المنشودة. لذلك، من المهم استكشاف خيارات القياس واتخاذ الخيارات التي تعمل بشكل جيد للمنظمة. مدخلات المستخدم النهائي على الرغم من التغاضي عنها في بعض الأحيان، وإدخال المستخدم النهائي في كل من التقييم وكذلك المراحل اللاحقة، ويسهل التخطيط الاستراتيجي. ويمكن أن يتم ذلك من خلال مجموعات التركيز، والمقابلات، والدراسات الاستقصائية، أو مزيج من هذه الخيارات. ھل تتضمن خطة التدریب وتلبیة منظور أولئك الناس الذین سیستخدمونھا إذا کان الأمر کذلك، فإن الأھداف الاستراتیجیة ھي أکثر احتمالا للوصول إلیھا. مقاييس الأداء كيف يتم قياس الأداء في المؤسسة وكيف يرتبط ذلك بخطة التدريب إذا كان لي يأخذ تدريبا على طرح برنامج جديد لادارته، فهو يقاس على نجاحه في القيام بذلك إذا كان لي يأخذ هذا التدريب، ولكن في تقييم أدائه يتم تصنيفه على تدابير أخرى تماما، والتدريب لا تتعلق مباشرة إلى مراجعته. ولكي تكون الخطة التدريبية للمنظمة ذات طابع استراتيجي، فإن الاتصال بمراجعات الأداء والتدابير اللازمة لذلك التدريب أمر بالغ الأهمية. إذا كانت متصلة، فإن المنظمة تعزز توجهها الاستراتيجي لأن التدريب يتم تطبيقه، حرفيا، على ما هو متوقع أن يحدث في العمل. وهذا يعني أنه من المرجح جدا بلوغ الأهداف. الإطار الزمني تطوير الإطار الزمني كجزء من الهدف سيساعد في الوصول إلى الأهداف بنجاح للمنظمة. وتختلف الأطر الزمنية. بعض المجموعات تخطط الآن في أطر زمنية أكثر صرامة نظرا لسرعة وتيرة التكنولوجيا اليوموسكوس ومكان العمل. في حين أن البعض يعتقد من حيث 1-3 أشهر، والبعض الآخر في 1-3 أو 3-5 سنوات تمتد. اختيار توقيت التدريبات هو أيضا مفتاح للإجابة على السؤال عما إذا كان التعلم يمكن تطبيقها بشكل كامل على وظيفة. ولتحقيق النجاح، يلزم توفير البنية التحتية (مثل الدعم الإداري) لضمان قابلية التطبيق والاستدامة ضمن الإطار الزمني كما هو مقرر. التنمية والتخطيط من سيقود هذه الجهود إلى الأمام ومع أي فريق ورعاية تعيين اللاعبين بما في ذلك مدير المشروع هو المفتاح للوصول إلى أهداف التدريب. تحديد الإجراءات التي يتعين اتخاذها، والجدول الزمني، والأدوار (ماذا، متى، الذي) يسمح للتنفيذ الناجح. نقطة البداية، أهداف واضحة، وخطة للوصول إلى هذه الأهداف تشير إلى التوجه الاستراتيجي. غير أن التخطيط للتنفيذ، والاتصالات المقنعة، والتعليم الملهم، أمران أساسيان لكي يكونا ناجحين. مفتاح أيضا هو مستوى مشاركة أولئك الذين يحضرون. استراتيجية يمكن أن تخلق هيكل للتعليم والتدريب ممتازة. ومع ذلك، هو مزيج من استراتيجية مع تعليمات مستوحاة والمشاركة المخصصة التي من المرجح أن ترضي حقا النتائج. مركز التعلم في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا كيفية تطوير استراتيجية التدريب غالبا ما يتم قياس التدريب ونجاحه في المنظمة من خلال عدد الدورات التدريبية المقدمة وعدد الأشخاص في المقاعد. ويمثل هذا بشكل غير كاف قيمة التدريب في المنظمة. يحتاج التدريب إلى التركيز على تحسين الأداء الحالي في المنظمة، فضلا عن ضمان وجود مجموعات المهارات بين الموظفين للكفاءات المستقبلية المطلوبة من قبل المنظمة. وفيما يلي عرض توضيحي لجميع مجالات المحتوى التي تناولتها هذه المقالة من أجل الإجابة على السؤال المتعلق بكيفية بناء مشروع تنظيمي وتطويري. ما هي استراتيجية التدريب استراتيجية التدريب هي للتدريب والتطوير في منظمة تتطلب التنفيذ لتحقيق النجاح. وهو مخطط يحتاج إلى دعم الاستفادة المثلى من رأس مال الموارد البشرية في المنظمة. ومن الضروري أن تتماشى استراتيجية التدريب مع استراتيجية المنظمة وتمكن رؤيتها من تحقيقها. لماذا لديك استراتيجية التدريب يمكن طرح العديد من النقاط لصالح لماذا كنت في حاجة الى خطة التدريب. الأكثر إقناعا على الرغم من تقع في نتائج دراسة حديثة من 3000 شركة قام به الباحثون في جامعة بنسلفانيا. ووجدوا أن 10 من العائدات - تنفق على تحسينات رأس المال، وتعزز الإنتاجية بنسبة 3،9 تنفق على تنمية رأس المال البشري، وزيادة الإنتاجية بنسبة 8،5 ما هي المكونات كيف يتم إنشاؤها استراتيجية مصممة ولكن لم تنفذ لا قيمة لها من أجل تحقيق حول أفضل النتائج لاستراتيجية التدريب، والمنتجات التسويقية أو الخدمات تحتاج إلى أن يتم تسويقها والترويج لها من خلال التلاعب بما يلي: الحفاظ على التدريب المتطورة والمستقبلية مركزة. تأكد من أن هناك نقل عملي للمبادئ التوجيهية ليارنينغليت لتصميم خطة التدريب الخاص بك يمكن أن المتعلمين ذاتيا استخدام هذه المبادئ التوجيهية لتطوير خطة التدريب الخاصة بهم. وسواء أكانت أهداف التدريب الخاصة بهم تنطوي على تعلم موضوعات معينة أو مهارات معينة، يمكن للمتعلمين البدء بتعلمهم من خالل البدء في التخطيط. مالحظة: ال ترهق بطول هذا اإلطار. إذا نظرتم إلى قائمة بجميع الخطوات اللازمة للذهاب للتسوق البقالة، من المحتمل أن البقاء في المنزل يمكنك إكمال هذه المبادئ التوجيهية دون أن تكون خبيرا. كل ما تحتاجه هو جعل الالتزام واتخاذ بضع ساعات من وقتك - الوقت الذي سوف يكون التعلم، أقسام أيضا من هذا الموضوع وتشمل أيضا انظر مدونات المكتبة المتعلقة بتصميم خطط التدريب والتطوير وبالإضافة إلى المقالات على هذا الصفحة الحالية، انظر أيضا المدونات التالية التي لديها وظائف ذات الصلة إلى تصميم خطط التدريب والتطوير. قم بالتمرير أسفل صفحة المدونات للاطلاع على المشاركات المختلفة. انظر أيضا قسم كوتيسنتيون بلوغ بوستسكووت في الشريط الجانبي من بلوق أو انقر على كوتنكستكوت بالقرب من الجزء السفلي من وظيفة في بلوق. بلوق يرتبط أيضا إلى العديد من الموارد ذات الصلة الحرة. الاتجاهات لاستخدام إرشادات كوتكومبليت. إذا كنت بصدد تصميم خطة تدريب لتعزيز الفهم التمهيدي والمهارات في الإدارة أو القيادة أو الإشراف، ثم اتبع التوجيهات في الموضوعات المناسبة تطوير الإدارة. تطوير القيادة أو تطوير المشرفين. ملاحظة: في هذه الوثيقة، يستخدم مصطلح كوتسوبرفيسركوت للإشارة إلى الموقف الذي يقدم المتعلم تقاريره مباشرة، على سبيل المثال، رئيس تنفيذي يقدم تقاريره إلى مجلس الإدارة. قم بتصميم خطة التدريب الخاصة بك عن طريق المتابعة من خلال كل من الخطوات المرقمة التالية في هذا المستند. سوف تسترشد بكتابة خطة التدريب الخاصة بك باستخدام إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. إعداد خطة التدريب الخاصة بك لا تقلق حول ما إذا كانت الخطة الخاصة بك هو الكمال أم لا - الخطة هو دليل، وليس القانون لا تقلق بشأن ما إذا كنت تفهم تماما المصطلحات الرئيسية في التدريب أو ما إذا كانت الخطة الخاصة بك هو كوبيبيرفكوت أم لا. المفتاح هو البدء. بدء بسيطة، ولكن تبدأ. بذل قصارى جهدكم في الوقت الراهن. ليس هناك خطة مثالية. كنت تفعل الخطة وفقا لطبيعة والاحتياجات الخاصة بك. كما أنه ليس من المهم التمسك بالخطة من أجل الخطة. من المرجح أن تتغير الخطة كما تذهب على طول. ثاتس غرامة، طالما كنت لاحظت أن تم تغييرها ولماذا. تذكر أن التدريب والتطوير هو عملية في كثير من الأحيان عندما نقوم بتصميم خطة، تصبح الخطة نهاية بدلا من الوسائل. الخطة هي دليل عام - الكنز الحقيقي وجدت من تنفيذ خطتك هو التعلم الذي تحققه. التعلم هو عملية مستمرة. ننظر إلى التعلم كعملية وتستمتع وقتا طويلا خلال الرحلة بدلا من وقت قصير في الوجهة. الحصول على بعض الشعور من هذه الشروط الأساسية لم يكن لديك ليكون خبير في الشروط التالية - مجرد الحصول على شعور عام عنهم. قد يكون أي من الموضوعات التالية مفيدة لك في هذه المرحلة في تصميم خطة التدريب الخاصة بك تحديد الأهداف العامة في التدريب هذا القسم يساعدك على تحديد ما تريد أن تكون قادرة على القيام به نتيجة لتنفيذ خطة التدريب الخاص بك، على سبيل المثال، التأهل لوظيفة معينة، والتغلب على مشكلة الأداء، وتحقيق هدف في خطة التطوير الوظيفي الخاص بك، الخ المتعلمين غالبا ما تكون أفضل حالا للعمل نحو أكثر من اثنين إلى أربعة أهداف في وقت واحد. اختياري: قد ترغب في إعادة مراجعة بعض المعلومات التالية: الأهداف - تحديد أهداف التدريب والتطوير هل هناك أي خطوط زمنية يجب أن تأخذها في الاعتبار في خطتك هل لديك لإنجاز أي مجالات معينة من المعرفة أو المهارات من قبل بعض الوقت إذا كان الأمر كذلك، فقد يؤثر ذلك على اختيارك لأهداف التعلم وأنشطة التعلم لتحقيق الأهداف. (سجل خطوطك الزمنية في إطار العمل لتصميم خطة التدريب الخاصة بك.) هل تسعى للتدريب والتطوير من أجل معالجة فجوة في الأداء عادة ما يشار إلى فجوة الأداء من عملية تقييم الأداء. يجب أن تتضمن وثيقة تقييم الأداء بالفعل وصفا دقيقا لمجالات المعرفة والمهارات التي يجب أن تتعلمها لتحسين أدائك. لفهم الثغرات في الأداء، راجع إدارة أداء الموظفين أو، خطتك لمعالجة فجوة النمو إذا كان الأمر كذلك، فحدد بعناية مجالات المعرفة والمهارات اللازمة للوصول إلى أهدافك في حياتك المهنية. النظر في الرجوع إلى الوصف الوظيفي، وقوائم الكفاءات أو حتى التواصل مع الآخرين بالفعل في المواقف التي تريد الوصول إليها في المستقبل القريب. الروابط التالية قد تساعدك. توصيف الوظائف الكفاءات الشبكات التخطيط الوظيفي البحث عن وظيفة أو هي خطتك لمعالجة فجوة الفرص إذا كان الأمر كذلك، فحدد بدقة مجالات المعرفة والمهارات اللازمة لأداء الوظيفة أو الدور الذي قد يكون متاحا لك قريبا. مرة أخرى، يجب النظر في التوصيف الوظيفي أو قوائم الكفاءات أو حتى مقابلة شخص ما بالفعل في الوظيفة أو الدور الذي قد يكون متاحا لك قريبا. الروابط التالية قد تساعدك. أوصاف الوظائف الكفاءات الشبكات التخطيط الوظيفي البحث عن وظيفة الحصول على ردود فعل من الآخرين طلب المشورة من الأصدقاء والأقران والمشرفين وغيرهم. يمكن أن تكون كنزا حقيقيا للتعليقات حول العالم الحقيقي على سبيل المثال، يمكنك (ومشرفك، ينطبق) العمل معا لإجراء تحليل سوت (اختصار)، بما في ذلك تحديد الخاص بك ثينغثس، و إيكنيسس، o بوربونيتيز وأي هتافات للوصول إلى الأهداف المرجوة. إذا قمت بإجراء تقييم ذاتي على سبيل المثال، يمكن أن تعمل أنت (ومشرفك) معا لإجراء تحليل سوت (اختصار)، بما في ذلك تحديد الثغرات والأخطاء والمنتديات وأي هتافات للوصول الأهداف المرجوة. وهناك أيضا مجموعة واسعة من التقييمات الذاتية المتاحة في التقييم الذاتي (العديد من التقييمات الذاتية) هي قائمة من الكفاءات، والوصف الوظيفي أو تحليل الوظائف المتاحة لمساعدتك على تحديد التدريب وأهداف التنمية قائمة الكفاءات هي قائمة من والقدرات اللازمة لتنفيذ دور معين. القائمة يمكن أن تكون مفيدة جدا لك عند تحديد أهداف التعلم الخاص بك في التدريب الخاص بك وخطة التنمية. انظر المعلومات في الأقسام تحليل الوظيفة الوصف الوظيفي الكفاءات تبدأ التفكير في كم من المال سوف تحتاج لتمويل خطتك. قد تحتاج إلى أموال، على سبيل المثال ودفع المدربين، والحصول على التسهيلات والمواد اللازمة لأساليب التدريب، ودفع أجور أو رواتب الموظفين أثناء حضور الأحداث التدريبية، وما إلى ذلك. بدء تسجيل النفقات المتوقعة في قسم كوتدجيتدكوت من الإطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. حدد أهداف التدريب. الآن، يجب أن يكون لديك شعور قوي من ما هي أهداف التدريب الخاص بك، بعد أن نظرت في كل من الخطوات المذكورة أعلاه. من المهم أن يتم تصميم الأهداف وصياغتها لتكون كوتسمارتيركوت (اختصار)، التي هي قابلة للتغيير، م قابلة للشفاء، ومناسبة لك، من الناحية الاقتصادية لتحقيق، إيم ملزمة مع الموعد النهائي، e إكستندينغ قدراتك و إواردينغ لك. (لمزيد من التوجيه، انظر الأهداف والأهداف يجب أن يكون أكثر ذكاء). كتابة أهداف التدريب الخاص بك في إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. تحديد أهدافك وأنشطتك التعليمية الغرض من هذا الجزء من التخطيط هو تصميم أهداف التعلم التي تحقق في نهاية المطاف وصولك إلى أهداف التدريب والتطوير الشاملة. سوف تحدد أيضا أنشطة التعلم (أو أساليب) ستحتاج إلى إجراء لتحقيق أهداف التعلم وأهداف التدريب الشاملة. قد ترغب في إعادة مراجعة المعلومات في الأقسام: تصميم التدريب (تحديد أهداف التعلم، وأساليب الاستخدام، وما إلى ذلك) أساليب - تذكر بعض المبادئ الأساسية حول أساليب تعلم الكبار - بعض الأخطاء الأساسية لتجنب عند اختيار طرق أساليب - بناء المزيد من التعلم في خطة التدريب والتطوير أفكار مختلفة لطرق التعلم تحديد بعض أهداف التعلم الأولية لكل مجال جديد من المعرفة أو المهارات التي تحتاج إلى تعلم. النظر بعناية في كل من أهداف التدريب الخاص بك. ما الذي يجب تحقيقه على وجه التحديد (أي الأهداف التي يجب الوصول إليها) لكي تتمكن من تحقيق هذه الأهداف أي من هذه الأهداف يتطلب تعلم مجالات جديدة من المعرفة أو المهارات من المرجح أن تصبح هذه الأهداف أهدافا للتعلم في خطة التدريب الخاصة بك. وعلى غرار طبيعة أهداف التدريب، ينبغي تصميم أهداف التعلم وصياغتها لتكون كوتسمارتيركوت. (انظر المبادئ التوجيهية الأساسية وأمثلة لكتابة أهداف التعلم). في أي تسلسل يجب تحقيق أهداف التعلم عادة، التعلم يبني على التعلم. قد يكون من المفيد تعلم بعض مجالات المعرفة والمهارات قبل تعلم مجالات جديدة. النظر بعناية - عندما كنت قد حققت كل من أهداف التعلم الخاص بك، سوف كنت فعلا قد حققت كل من أهداف التدريب الشاملة الخاصة بك الآن تقرأ لكتابة أهداف التعلم الخاصة بك في إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. ما هي أفضل أنشطة التعلم (الأساليب) لتحقيق أهداف التعلم الخاصة بك هل الطرق تتطابق مع أسلوب التعلم الخاص بك، على سبيل المثال. أو القراءة أو القيام أو الاستماع هل الأساليب تمتد الأنماط الخاصة بك، أيضا هل الأساليب سهلة الوصول لك هل الأساليب الاستفادة من فرص التعلم من واقع الحياة، على سبيل المثال. واستخدام فرص التدريب أثناء العمل، ومشاكل الحياة الواقعية التي تحدث في العمل، واستخدام المشاريع والبرامج في العمل لاحظ أن أنشطة التعلم تتطابق دائما مع أهداف التعلم على أساس فردي. قد تستفيد من الروابط التالية، بعض الطرق النموذجية للتعلم. بعض طرق التعلم الجديدة في مكان العمل وجرد نمط التعلم.) هل تشمل أنشطة التعلم الخاص بك التفكير المستمر حول التعلم الخاص بك أنت (والمشرف الخاص بك، إن وجدت) سوف تستفيد من أخذ الوقت بانتظام للوقوف إلى الوراء والتحقيق حول ما يجري في التدريب الخاص بك، ماذا تتعلم وكيف، إذا كان ينبغي تغيير أي شيء، الخ المهارات في التفكير هي حاسمة للتعلم المستمر في حياتك والعمل. فكر في استخدام مجلة تعلم خاصة. الآن تقرأ لكتابة أنشطة التعلم الخاصة بك في إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. ما هي النتائج الملحوظة، أو أدلة التعلم، التي سوف تنتجها من أنشطة التعلم التي يمكن مراجعتها للتحقق من التعلم للحصول على أفكار حول ما هي النتائج لتصميمها في خطتك، انظر عينات من نتائج المتعلمين كوسيلة للتحقق من التعلم. الآن كنت على استعداد لكتابة الأدلة الخاصة بك من التعلم في إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. من سيتحقق من أن كل هدف من أهدافك التعليمية تم التوصل إليه من الناحية المثالية، يتم تقييم التعلم الخاص بك من قبل شخص لديه خبرة قوية في مجالات المعرفة والمهارات المطلوبة لتحقيق أهداف التدريب الخاص بك. الآن أنت على استعداد لكتابة المقيم الخاص بك في إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. الآن بعد أن كنت تعرف ما هي الأنشطة التي سيتم إجراؤها، والتفكير مرة أخرى حول أي التكاليف التي ستكون هناك حاجة، على سبيل المثال. والمواد، والمرافق، وما إلى ذلك. قد تحتاج إلى تحديث قسم كوتابودجيكوت في إطار عمل تصميم خطة التدريب الخاصة بك. كيف ستتعامل مع أي قضايا مستمرة في الوقت وإدارة الإجهاد أثناء تنفيذ خطتك التطوير المهني يشمل بطبيعته الحاجة إلى التنمية الذاتية، وكذلك. لذلك، قد تفكر في المعلومات في أقسام إدارة الإجهاد إدارة الوقت العمل التوازن الحياة الثقة بالنفس الذكاء العاطفي الحفاظ على موقف إيجابي تطوير أي مواد قد تحتاجها الهدف من هذه المرحلة من التخطيط الخاص بك هو الحصول على أو تطوير أي الموارد التي تحتاج إليها إجراء الأنشطة التي حددتها في المرحلة السابقة من الخطة. قد ترغب في مراجعة المعلومات في قسم تطوير مواد التدريب (تطوير المرافق والوثائق والرسومات، الخ) النظر إذا كنت بحاجة إلى الحصول على، أو البدء: التسجيل في الدورات، وشراء الكتب، جدولة الوقت مع الخبراء، والحصول على معلمه، جدولة والآن بعد أن كنت قد فكرت بشكل وثيق حول أساليب التعلم والمواد المرتبطة بها، والتفكير مرة أخرى حول أي التكاليف التي ستكون هناك حاجة، على سبيل المثال والمواد، والمرافق، وما إلى ذلك. قد تحتاج إلى تحديث قسم كوتابودجيكوت في إطار عمل تصميم خطة التدريب الخاصة بك. هل يجب أن يتم اختبار أي من طرق التعلم المخطط لها إذا كان لديك أي شخص آخر يستخدم الطرق ويشارك انطباعاتهم عن الطرق معك هل استعرضت بإيجاز الطرق، على سبيل المثال. الوثائق، النفقات العامة، الخ هل واجهت أي صعوبات في فهم الأساليب التخطيط تنفيذ خطة التدريب الخاص بك الهدف من هذه المرحلة من التخطيط الخاص بك هو ضمان عدم وجود مفاجآت خلال مرحلة تنفيذ التدريب الخاص بك. قد ترغب في مراجعة المعلومات في القسم التالي التنفيذ - إجراء التدريب أو تجربته أثناء التدريب، كيف ستأكد من أنك تفهم المعلومات والمواد الجديدة إجراء اختبار قصير بشكل دوري، على سبيل المثال. الجميع مرة واحدة في حين، حاول تذكر النقاط الرئيسية لما كنت قد تعلمت للتو، واختبار نفسك، وما إذا كنت الخلط، أخبر مدربك الآن. هل سيكون التعلم الخاص بك جذابة وممتعة هل أنت متأكد من أنك سوف تحصل على ردود الفعل الجارية اللازمة، والتدريب، والتوجيه، وما إلى ذلك خلال أنشطة التدريب والتطوير الخاصة بك النظر في المعلومات في الأقسام تقاسم التغذية المرتدة التدريب الإرشاد تحفيز الموظفين الإرشاد الحفاظ على المعنويات أين سوف تحصل الإدارية اللازمة والدعم والمواد غ أثناء التنفيذ، إذا كان ينبغي إجراء أي تغييرات على خطتك، وكيف سيتم تتبعها كيف سيتم إعادة تصميم الخطة كيف سيتم إبلاغها وإلى الأشخاص المناسبين تخطيط الجودة وتقييم خطة التدريب الخاصة بك والخبرات و الهدف من هذه المرحلة من التخطيط الخاص بك هو التأكد من خطتك سوف تلبي بالفعل أهداف التدريب الخاص بك بطريقة واقعية وفعالة. قد ترغب في مراجعة المعلومات في القسم: تقييم عملية التدريب ونتائجه المسؤولون عن تنفيذ وتتبع الخطة الشاملة الخاصة بك كيف ستعرف ما إذا كانت الخطة تسير على الطريق الصحيح أم تحتاج إلى تغيير إذا كان هناك خبير تدريب محلي يراجع الخطة. يمكن للخبير أن يستعرض، على وجه الخصوص، ما إذا كانت أهداف التدريب الخاصة بك سوف توفر النتائج المرجوة من قبلك (ومؤسستك، إن وجدت)، - أهداف التعلم محددة ومتوافقة مع أهداف التدريب العامة، - يتم اختيار أفضل الطرق للوصول وأهداف التعلم الخاصة بك، و - النهج الخاص بك لتقييم صالحة وعملية. قد تحتاج إلى تحديث قسم كوتبودجيكوت في إطار عمل تصميم خطة التدريب. هل يتم تضمين أساليب التقييم في جميع مراحل خطتك على سبيل المثال، هل يتم اختبار طرقك قبل تطبيقها هل تفهم الطرق التي يتم تطبيقها هل تقدم بانتظام ملاحظات حول مدى فهمك للمواد كيف ستتمكن أنت (ومشرفك ، إن وجدت) معرفة ما إذا كان تنفيذ الخطة يحقق أهداف التدريب المحددة في الخطة هل هناك أي خطط لتقييم المتابعة، بما في ذلك تقييم النتائج بعد عدة أشهر من إكمال خطتك المتابعة بعد الانتهاء من خطتك هذا غالبا جزء من الخطة التي يحصل المهملة. في مجتمعنا، كانت غالبا ما تركز على تحديد المشكلة التالية لحلها، أن عدد قليل منا لديه القدرة على الاعتراف الإنجازات الناجحة ومن ثم الاحتفال. تصميم وهذه الخطة ربما كانت تجربة تنوير جدا بالنسبة لك - تجربة جلبت وجهة نظر على التعلم يمكنك تطبيق في العديد من الساحات الأخرى من حياتك. تهانينا هي طرق تقييم المتابعة التي يتم تنفيذها هل قمت أنت (ومشرفك، إذا كان ذلك مناسبا) بإكمال تجربة ناجحة لتطوير وتنفيذ خطة التدريب والتطوير يتم الاعتراف بهذا الإنجاز بشكل كامل النظر في المعلومات في قسم أنظمة المكافأة لفئة التدريب والتطوير: لاستخلاص معرفتك بموضوع المكتبة هذا، قد تحتاج إلى مراجعة بعض الموضوعات ذات الصلة، والمتاحة من الرابط أدناه. يتضمن كل موضوع من الموضوعات ذات الصلة موارد مجانية عبر الإنترنت. كما يمكنك مسح الكتب الموصى بها المدرجة أدناه. وقد تم اختيارهم لملاءمتها وطابع عملي للغاية. أساسيات الكتب الموصى بها والمعلومات العامة الدليل الميداني للقيادة والإشراف في الأعمال التجارية من قبل كارتر مكنمارا، التي نشرتها أوثنتيسيتي كونسولتينغ، ليك. يوفر خطوة بخطوة، مبادئ توجيهية عملية للغاية لتجنيد واستخدام وتقييم أفضل الموظفين لعملك. يتضمن مبادئ توجيهية تؤدي بشكل فعال نفسك (كعضو مجلس إدارة أو موظف)، الأفراد الآخرين والجماعات والمنظمات. يتضمن مبادئ توجيهية لتجنب الإرهاق - مشكلة شائعة جدا بين العاملين في الشركات الصغيرة. يتم تكييف العديد من المواد في هذا الموضوع مكتبة حول التوظيف من هذا الكتاب. دليل ميداني للقيادة والإشراف مع الموظفين غير الربحية من قبل كارتر مكنمارا، التي نشرتها أوثنتيسيتي كونسولتينغ، ليك. يوفر خطوة بخطوة، مبادئ توجيهية عملية للغاية لتعيين واستخدام وتقييم أفضل الموظفين للمنظمات غير الربحية الخاصة بك. يتضمن مبادئ توجيهية لتقود نفسك بفعالية (كعضو مجلس إدارة أو موظف)، وغيرهم من الأفراد والمجموعات والمنظمات. يتضمن مبادئ توجيهية لتجنب الإرهاق - مشكلة شائعة جدا بين الموظفين غير الربحية. يتم تكييف العديد من المواد في هذا الموضوع مكتبة حول التوظيف من هذا الكتاب. ويوصى بالكتب التالية بسبب طبيعتها العملية للغاية، وغالبا لأنها تشمل مجموعة واسعة من المعلومات حول هذا الموضوع المكتبة. للحصول على مزيد من المعلومات حول كل كتاب، ما عليك سوى النقر على صورة الكتاب. أيضا، قد يتم عرض فقاعة من المعلومات. يمكنك النقر على عنوان الكتاب في تلك الفقاعة للحصول على مزيد من المعلومات أيضا. التوجيه والتدريب الموظفين يوصى باستخدام الكتب التالية بسبب طبيعتها العملية للغاية، وغالبا لأنها تشمل مجموعة واسعة من المعلومات حول هذا الموضوع المكتبة. للحصول على مزيد من المعلومات حول كل كتاب، ما عليك سوى النقر على صورة الكتاب. أيضا، قد يتم عرض فقاعة من المعلومات. يمكنك النقر على عنوان الكتاب في هذه الفقاعة للحصول على مزيد من المعلومات، أيضا. تطوير استراتيجية التدريب والتقييم بمجرد فهم متطلبات العمل للاستدامة يمكنك وضع برنامج يقدم حلا لحاجة العمل. تساعدك استراتيجية التدريب والتقييم على تخطيط وتوثيق الجوانب الرئيسية لبرنامجك مثل محتوى البرنامج، وكيفية تنظيم التدريب والتقييم ومن سيشارك فيه. وتتماشى استراتيجيات وممارسات التدريب والتقييم التي يجريها فريق البحث والتدريب، بما في ذلك مقدار التدريب الذي يقدمونه، مع متطلبات مجموعات التدريب والدورات المعتمدة في التعليم والتدريب المهني وتمكن كل متعلم من تلبية متطلبات كل وحدة من وحدات الكفاءة أو الوحدة التي يسجل فيها. 8220 استراتیجیات وممارسات التدریب والتقییم ھي نھج وطريقة اعتماد رتو فیما یتعلق بالتدریب والتقییم المصمم لتمکین المتدربین من تلبیة متطلبات حزمة التدریب أو الدورة المعتمدة. 8221 وھذا لیس فقط عن وجود وثیقة تسمى وهي استراتيجية للتدريب والتقييم. يجب التأكد من أن استراتيجيات التدريب والتقييم تتكامل بشكل واضح مع ممارساتك. على وجه الخصوص المعايير تحدد التكامل مع الخاص بك: مشاركة الصناعة تقييم نظام تقييم القدرات القدرات والموارد أمبير القدرات. هيكلة الاستراتيجية في حين أن بعض الناس ينشرون نماذج لاستراتيجيات التدريب والتقييم لا توجد طريقة محددة لتصميم أو هيكلها. غير أن الهدف العام هو ضمان ما يلي: يوجد نهج منظم لتخطيط وتنفيذ التدريب والتقييم يفي التدريب والتقييم بجميع متطلبات وحدات الكفاءة ذات الصلة يحدد مقدار التدريب وكيفية تحديد موعده التدريب والتقييم ذات صلة بالصناعة ومكان العمل ويعالج احتياجات الأعمال ذات الصلة هناك أنظمة وتوثيق بحيث الجميع الذي يحتاج إلى معرفته هو واضح حول كيفية تشغيل البرنامج، الذي يشارك سوف يكون كافيا من المواد والموارد المناسبة تكون متاحة أين ومتى الحاجة سيتم توفير تسليم عالية الجودة متسقة وتقييم للعميل. ليس كل الاستراتيجيات سوف تكون هي نفسها. سوف تختلف استراتيجية التدريب والتقييم تبعا لما إذا كان البرنامج يتوافق مع مؤهل كامل أو مجموعة المهارات (مجموعة من وحدات الكفاءة). سوف يكون لدى مجموعات العملاء احتياجات تعليمية مختلفة. كما أن المتطلبات التشغيلية لعمالء الصناعة والتغييرات التي تطرأ على التشريعات أو اللوائح في الصناعة سوف تؤثر أيضا على استراتيجيتكم. سوف تختلف الاستراتيجية أيضا اعتمادا على الطريقة التي تريد استخدامها. قد ترغب في استخدام استراتيجية التدريب والتقييم كأداة تخطيط المشروع لبرنامج لمرة واحدة لعميل المؤسسة. وفي هذه الحالة يمكن أن تضيف الاستراتيجية تفاصيل معالم المشروع والجداول الزمنية والمشاريع الفرعية مثل تنمية الموارد. أو قد تستخدم الاستراتيجية كأداة اتصال أو إجرائية. في هذه الحالة يمكنك تضمين تفاصيل العمليات والموظفين والإجراءات لبرنامج يتم تشغيله بانتظام للطلاب بدوام كامل، خارج العمل. قد يكون من المفيد التفكير فيه كوثيقة لتوضيح البرنامج لمدرب جديد. التوجيه أسكا ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن هذا هو المقصود كدليل فقط. ASQA8217s مقدمة لدليل الدول: 8220 هذا الدليل ليس جزءا من المعايير وليس له سلطة قانونية. لا یصف الدلیل کیفیة إدارة رتو أو ما ھي الأدلة التي یجب الاحتفاظ بھا لإثبات الامتثال 8230 لا ینبغي اعتبار ھذا الدلیل کأیة شکل من أشکال القائمة المرجعیة أو لاحتواء أي معلومات إلزامیة. 8221 یقدم دلیل ASQA8217s الأمور التالیة لتغطیة التدریب كحد أدنى: التدريب المنتج (رمز والعنوان) المكونات الأساسية والاختيارية (المؤهلات الكاملة) والشروط المسبقة طريقة التسليم متطلبات القبول مدة وجدولة وكمية التدريب موارد التقييم والأساليب والتوقيت الموارد التعليمية الموارد البشرية المادية الموارد استراتيجيات وحدات مستقلة أو مجموعات مهارات مستقلة استراتيجيات لتقييم مسارات فقط. أسكا تنصح بأن الاستراتيجية لا يجب أن تكون وثيقة قائمة بذاتها. لذلك قد ربط إلى وثائق أخرى مثل رسم الخرائط الوثائق، مصفوفة كفاءة الموظفين وسجلات التشاور التشاور الصناعة. المهارات والمؤهلات هناك عدد من الخيارات لتطوير مهارات الاستدامة. وهناك مؤهلات ومهارات وطنية معترف بها وطنيا من أجل عمليات أكثر استدامة. يمكنك أيضا استيراد وحدات الكفاءة إلى مؤهلات أخرى. توفر المؤهلات العمليات المستدامة مهارات تركز على المشاريع في شهادة الرابع والدبلوم ومستويات شهادة الدراسات العليا. وتمكن هذه المهارات الأعمال التجارية من تحسين استدامة عملياتها وعملياتها الخاصة بسلسلة القيمة. وتوفر مؤهلات التكنولوجيا البيئية المهارات اللازمة لرصد الأثر البيئي والحد منه. شهادة الرابع، دبلوم ومؤهلات شهادة الدراسات العليا توفر المهارات في مجال العلوم والتكنولوجيا البيئية كما هو مطبق في مؤسسة أو في السلطة التنظيمية. وتساعد معلومات تنفيذ مس منظمات التدريب المسجلة (رتوس) الذين يرغبون في فهم حزمة مس الاستدامة التدريب وكيف يمكن استخدامها لتلبية احتياجات الصناعة لمهارات الاستدامة.

No comments:

Post a Comment